ADS HERE
ليفربول يتعادل مع مانشستر سيتي في لقاء مسير


يستعد ليفربول لمواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره مانشستر سيتي، الأحد 3 أكتوبر 2021، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2021، وفي هذا المقال يمكنكم معرفة موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

 

تعرف على موعد مباراة ليفربول أمام مانشستر سيتي والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة ليفربول أمام مانشستر سيتي

يستقبل ملعب " آنفيلد" مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين كل من ليفربول ونظيره مانشستر سيتي، الأحد 3 أكتوبر 2021، في الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت السعودية "مكة المكرمة"، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2021.

استعدادات الفريقين للمباراة

يدخل ليفربول هذه المواجهة وعينه على تحقيق الانتصار، حيث يرغب ليفربول في مواصلة سلسلة انتصاراته بكل قوة وتركيز، حتى يظل محافظًا على مركزه داخل المربع الذهبي، بعدما نجح ليفربول خلال هذا الموسم في إثبات نفسه وقدرته على حصد الانتصارات، وهو اليوم أمام بطل النسخة الماضية لذلك لابد من الاستعداد الجيد والتركيز حتى يضمن الخروج بالثلاث نقاط كاملة.

وفي المقابل يخوض مانشستر سيتي هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث يرغب في العودة مرة ثانية إلى المربع الذهبي، حتى يعود للمنافسة على لقب الصدارة، الذي لم يستطع حتى الآن الوصول إليه، لذلك في لقاء اليوم يسعى لتحقيق الانتصار وحصد الثلاث نقاط، حتى لايبتعد كثيرًا عن المواجهة.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري

يحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 14 نقطة

ويأتي مانشستر سيتي في المركز الخامس برصيد 13 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول أمام مانشستر سيتي

تقام مباراة ليفربول و مانشستر سيتي الأحد 3 أكتوبر 2021

في الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت السعودية "مكة المكرمة"

في الساعة الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة "مصر

وتنقل المباراة عبر قناة bein Sports HD 1 Premium، وقناة bein Sports 4 K بصوت المعلق " عصام الشوالي".